السيد مدير المعهد يقدم التهاني للسيد وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج،بمناسبة تسنمه مهام عمله الجديد.
في إطار التواصل المؤسسي، أجرى السيد مدير المعهد زيارة إلى مقر السيد وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج، الأستاذ المهندس نصير عزيز جبار، لتقديم التهاني بمناسبة تسنمه مهام عمله الجديد. ونقل السيد المدير تهاني ملاك المعهد وتمنياتهم له بالسداد والنجاح في قيادة مهام عمله لخدمة القطاع النفطي العراقي، وقد عبر السيد الوكيل عن امتنانه لهذه المبادرة، متمنياً للمعهد وملاكاته المزيد من العطاء