معهد التدريب النفطي | بغداد
www.Bagoti.edu.iq
نبذة عن إدارة الجودة


الهدف :
الاشـــراف ومتابعة على تطبيـــق نظام الادارة المتكامل فــــي اقسام وشعب معهد التدريب النفطـــي - بغداد  المشمولـــة بالنظام لتحقيــق متطلبات المواصفات القياسية  (ISO9001:2015-ISO14001:2015-ISO21001:2018) والتحسين المستمر للفعاليات والأنشطة بهدف ادامة فاعلية نظام الادارة المتكامل .

الرابط الخاص بالدخول الى صفحة الاستمارات والوثائق انقر هنا

مهام وواجبات الشعبة :

أ - الوحدة الأدارية:
1.    طباعة كافة المراسلات الداخلية والخارجية .
2.    تنظيم استمارة الموقف الصباحي اليومي .
3.    اعداد وطباعة التقارير الشهرية والفصلية .
4.    توزيع التعاميم على منتسبي الشعبة ومتابعة اطلاعهم عليها .
5.    التواصل مع البريد المركزي في قسم ادارة الموارد البشرية بشان ايصال البريد الورقي من والى شعبتنا 
6.    سحب البريد الالكتروني الوارد وارسال البريد الصادر من شعبتنا ضمن الموقع الالكتروني (الايميل) .
7.    اعداد الطلبيات الداخلية والخارجية ومتابعة انجازها .
8.    توثيق وتثبيت الارقام التسلسلية للوثائق الصادرة والواردة ضمن سجلات الشعبة المخصصة لهذا الغرض .
9.    حفظ نسخ من كافة المراسلات الصادرة والواردة في الاضابير الخاصة بها .
10.    المشاركة بأي اعمال اخرى تكلف بها من قبل مسؤول الشعبة .

ب - وحدة توثيق تطبيق مواصفات الجودة :
1.    ضبط  كافة المعلومات الموثقة المطلوبة وفق نظام الادارة المتكامل من ناحية الملائمة للإستخدام والإعداد والإصدار والترميز والتوزيع وضبط التغييرات والحماية والأحتفاظ بأصول الوثائق.
2.    مراجعة وتحديث الرابط الالكتروني لوثائق نظام الادارة المتكامل IMS .

ج - وحدة تدقيق أنظمة الجودة :
بهدف ضمان فاعلية تطبيق نظام الادارة المتكامل المطبق في المعهد يتم أجراء تدقيقات داخلية وفق البرنامج السنوي للتدقيق لجميع عمليات النظام وحسب الأهمية.

د - وحدة تحليل البيانات والتحسين المستمر : 
تم تحديد عمليات نظام الادارة المتكامل التي سيتم مراقبتها وقياسها وطرق المراقبة والقياس وتحليل وتقييم البيانات الناتجة عن المراقبة والقياس للتأكد من فعالية عمليات النظام والمطابقة للمتطلبات ورضا الزبون، وكذلك تقييم فرص التحسين لها وأتخاذ الأفعال المناسبة للمعالجة بناءاً على توجيه ودعم الإدارة العليا.

ه - وحدة تقييم الأداء المؤسسي ومن واجباتها :
1.    متابعة تنفيذ خطة عمل تقييم الأداء المؤسسي في المعهد .
2.    المتابعة والتنسيق بين فرق تقييم الأداء المؤسسي الفرعية في المعهد  لانجاز مهامها.
3.    متابعة التوصيات التي تقر في محاضر اجتماعات اللجان الفرعية في المعهد لتقييم الأداء المؤسسي .
4.    تزويد مركز الوزارة بأية معلومات او تقارير مطلوبة من قبلهم حول موضوع تقييم الأداء المؤسسي .
5.    أي مهام وواجبات أخرى تكلف بها الوحدة بخصوص تقييم الأداء المؤسسي .
 


مشاهدات 2482
أضيف 2022/10/31 - 11:59 AM
تحديث 2024/04/19 - 9:05 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 273 الشهر 5969 الكلي 196111
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/19 توقيت بغداد
بحث في الموقع
تصميم وتطوير