معهد التدريب النفطي | بغداد

البلاغات والشكاوى

البلاغات والشكاوى
بواسطة bagoti

الهدف :
استقبال الشكاوى والبلاغات من داخل وخارج المعهد عن طريق صناديق الشكاوى أو البريد العادي والأيميل الألكتروني الخاص بالوحدة ووضع المعالجات والحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الأدارة العليا والجهات المعنية .

المهام والواجبات:
1-    متابعة وفتح صناديق الشكاوى ( الموجودة في مدخل بناية الادارة السابقة وبناية القسم الفني ........) في المعهد بصورة دورية كل شهر وفق نمــــــــــوذج طـــــــرح الشكــاوى من قبل منتسبي وطلبة المعهد  بالاضافة الى استقبال البلاغات بصورة مباشرة بواسطة البريد العادي او الالكتروني complaint@bagoti.edu.iq.
2-    تحليل الشكاوى والبلاغات ومفاتحة الجهة المشكو منها لطلب الاوليات الخاصة بالموضوع .
3-    أعداد تقرير شكاوى ويرفع الى مدير المعهد للمصادقة عليه وترسل نسخة منه الى شعبة الجودة  والتقييم المؤسسي لغرض المتابعة والتحليل والتحسين .
4-    أعلام جهة الشكوى والجهات ذات العلاقة بالتوصيات والحلول التي توصلت اليها الوحدة بعد دراسة الشكوى .


مشاهدات 1925
الكاتب
أضيف 2022/11/01 - 10:24 AM
تحديث 2024/12/13 - 12:22 PM

طباعة
www.Bagoti.edu.iq